سياسة الضمان

 

1. الأحكام العامة للضمان:

1.1 يستغرق زمن الإصلاح ( 14 ) يوماً كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان**.

1.2 يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إرجاع قيمته ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن :

• إساءة استخدام المنتج أوعدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الانترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.

• الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.

• محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.

• مسح ملفات نظام التشغيل أو أقسام من القرص الصلب أو الأعطال الناتجة عن الفيروسات.

1.3 يحق للعميل الحصول على جهاز مؤقت للمنتج المشمول بالضمان في حال التأخر عن توفير قطعة الغيار أو التأخر في الصيانة أو في حال وجود عيب مصنعي في المنتج.

1.4 للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل****** في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة والإستثمار .

1.5 يجب على مقدّم خدمة الضمان نقل جهاز العميل مجاناً من المناطق البعيدة التي لا تتوفّر فيها خدمات الضمان كما يعتبر تطبيق جميع الأحكام العامة للضمان من مسؤولية مقدّم الخدمة.

1.6 يختلف العمر الافتراضي لكل منتج وعلى العميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل لمعرفة التفاصيل